الجمعة, 9 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:26 م
شاهد الآن
الجمعة, 9 ربيع الأول 1443 هجريا, 15 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1262
التعليقات: 0

“هيئة الاتصالات” تكشف عن أكثر الشركات استقبالا لشكاوى العملاء

“هيئة الاتصالات” تكشف عن أكثر الشركات استقبالا لشكاوى العملاء
https://shahdnow.sa/?p=17697
شاهد الآن
إدارة الموقع

كشفت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات اليوم (الاثنين)، عن عدد الشكاوى التي وصلتها من العملاء عبر نظامها الإلكتروني، ضد مقدمي خدمات الاتصالات، خلال الربع الثاني من العام الحالي 2017.

وأوضحت الهيئة أن إجمالي عدد الشكاوى وصل إلى 17696 توزعت بين 10328 شكوى من خدمات الهاتف المتنقل، و2075 من الإنترنت المتنقل، و3187 شكوى من الإنترنت الثابت، وبلغ عددها من الهاتف الثابت 2106 شكاوى.

وأضافت أن شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” هي أكثر شركة قُدمت ضدها شكاوى في خدمة الجوال، وشركة “زين السعودية” الأكثر في شكاوى خدمة الإنترنت المتنقل، أما في الاتصالات الثابتة فجاءت شركة “الاتصالات السعودية” الأكثر شكوى، واتحاد عذيب “جو” الأكثر شكوى في خدمة الإنترنت الثابت.

وأشارت الهيئة إلى أن الهدف من إصدار أعداد الشكاوى، هو تقديم معلومات للمشتركين عن أداء مقدمي الخدمة في حل شكاوى عملائهم، ليتيح لهم ذلك اختيار مقدم الخدمة الأفضل، إضافة إلى تعزيز الشفافية والتنافسية بين مقدمي خدمات الاتصال.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com