الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا.
العصر
02:39 م
شاهد الآن
الثلاثاء, 15 جمادى الآخر 1443 هجريا, 18 يناير 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 134
التعليقات: 0

بصمة رياضي تكرم البروفيسور عبدالرزاق ابو داوود

بصمة رياضي تكرم البروفيسور عبدالرزاق ابو داوود
https://shahdnow.sa/?p=179850
صحيفة شاهد الآن الإلكترونية
الرياض - محمد العويس

وسط حضور عدد كبير من الشخصيات الرياضية والاعلامية تقدمهم الاستاذ أحمد عيد ونجوم كرة القدم وحيد جوهر وحسام وباسم ابو داوود وصمدو وطارق مسعود بجانب ابناء المحتفى به . قامت ( بصمة رياضي) بتكريم البروفيسور عبدالرزاق بن سليمان ابو داوود حيث بدأ حفل التكريم بالترحيب بالمحتفى به والضيوف وكذلك كلمة لرئيس بصمة رياضي الاستاذ فريد زاهد والذي قدم شكره وترحيبه لجميع من حضر في تلك الاحتفالية ودور مؤسسة بصمة رياضي في ذلك التكريم .

بعد ذلك قام عضو الجمعية الاستاذ ابراهيم كنداسه بعرض نبذة لبصمة رياضي ورؤيتها واهدافها ومسار عمل البصمة وابرز منتجاتها خلال الفترة السابقة وتوثيق وتكريم الشخصيات الذين خدمو الرياضة بشكل عام .
بعد ذلك تم عرض مسيرة الضيف البروفيسور عبدالرزاق ابو داوود والتي أشتملت على مسيرة رياضية وعلميه وقيادية ومؤلفات مختلفة من الكتب مدعومة بعشرات من الصور خلال مسيرته الحافلة بجانب عرض لصور عائلة ابو داوود والتي اشتملت على ١٦ لاعب في اندية الهلال البحري والاتحاد والاهلي والوحدة .
عقب ذلك القى الدكتور عبدالإله جدع ابيات شعرية مهداه للدكتور عبدالرزاق ابو داوود . تبعها كلمة للاستاذ احمد عيد والذي سرد مسيرته الرياضية والعلمية مع الدكتور عبدالرزاق بدأ من حارة الهنداوية وحتى المناصب الرياضية على مستوى النادي الاهلي والمنتخبات السعودية واتحاد كرة القدم .
وتم بعد ذلك تكريم المحتفى به بتقديم لوحة تذكارية عليها صورة شخصية مكونة من الاف الصور الشخصية المصغرة والمتنوعة لمسيرته الرياضية والقيادية حيث قدم تلك اللوحة رئيس البصمة الاستاذ فريد زاهد ونائبه الأستاذ وجدي الطويل. تلا ذلك تقديم كتاب مسيرة المحتفى وقدمه اعضاء اللجنة الاستاذ ابراهيم كنداسه والاستاذ ابراهيم بخيت . كما تم تكريم ابناء المحتفى به من خلال تقديم كتاب لمسيرة والدهم قدمها اعضاء اللجنة الاستاذ سمير غالب وهشام مليباري . كما قام عددا من الحضور بتقديم هديه خاصة للدكتور عبدالرزاق .
وفي الختام القى البروفيسور عبدالرزاق ابو داوود كلمة عبر فيها عن شكره الكبير لرئيس واعضاء بصمة رياضي على ما قدموه ويقدمونه من أعمال كبيرة وجليله في خدمة الرياضة والرياضيبن
عقب ذلك تم التقاط الصور التذكارية لجميع من حضر تلك الاحتفالية في ليله من ليالي الوفاء الجميلة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com