الإثنين, 22 شوّال 1443 هجريا.
العشاء
07:25 م
شاهد الآن
الإثنين, 22 شوّال 1443 هجريا, 23 مايو 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 281
التعليقات: 0

بطاقة استيعابية تبلغ 2000 طفل يومياً : تدشين مركز لقاحات كورونا للأطفال في ولادة الدمام

بطاقة استيعابية تبلغ 2000 طفل يومياً : تدشين مركز لقاحات كورونا للأطفال في ولادة الدمام
https://shahdnow.sa/?p=180133
شاهد الآن :
الدمام - صالح الدويسان

دشنت إدارة مستشفى الولادة والأطفال بالدمام مركز لقاحات كورونا للأطفال بهدف التسهيل على المواطنين والمقيمين الراغبين في تحصين أطفالهم ضد فيروس كورونا .

وأوضح رئيس تشغيل مستشفى الولادة والأطفال بالدمام سعد بن محمد الدوسري أن المركز الذي تم تجهيزه وتدشينه بتوجيهات من الرئيس التنفيذي لتجمع الشرقية الصحي الدكتور عبدالعزيز بن عبدالرحمن الغامدي يقدم خدماته للأطفال بين سن الخامسة وحتى الحادية عشر من العمر بالإضافة إلى مسار مخصص لذوي الاحتياجات الخاصة للتسهيل عليهم وتقديم الرعاية لهم ، مشيراً إلى أن المركز الذي تم تدشينه يحتوي على 10 عيادات للتطعيم يعمل بها 52 كادر طبي وتمريضي .
وأكد الدوسري أن الطاقة الاستيعابية للمركز تبلغ 2000 طفل يومياً ، فيما تمتد ساعات العمل اليومية واستقبال المستفيدين من الرابعة عصراً وحتى الحادية عشر ليلاً طيلة أيام الأسبوع ، مشدداً على أهمية الاستفادة من خدمات المركز وحث أولياء أمور الأطفال على تحصين أطفالهم ضد فيروس كورونا .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com