الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا.
الظهر
11:27 ص
شاهد الآن
الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, 27 يوليو 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 3616
التعليقات: 0

مدير مستشفى العمران يعايد بمرضى الكلى وينقل معايدة مدير الصحة

مدير مستشفى العمران يعايد بمرضى الكلى وينقل معايدة مدير الصحة
https://shahdnow.sa/?p=18256
شاهد الآن
إدارة الموقع

قام مدير مستشفى العمران العام سعادة الأستاذ فهد بن حمد الصالح صباح اليوم الأحد بزيارة لمركز الكلى التابع للمستشفى لمعايدة المرضى الذين أجبرتهم ظروفهم الصحية ملازمة الأسرة البيضاء وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك من خلال جولة قام يها في قسم الرجال والتي تهدف إلى خال البهجة والسرور على قلوبهم وترسم الفرحة على محياهم .

وبدوره تجول الصالح داخل قسم تنويم الرجال ووزع الورود والهدايا على المرضى المنومين كما اطمئن على مستوى الخدمة الصحية المقدمة لهم سائلاً المولى عز وجل لهم موفور الصحة والعافية .

كما نقل الصالح تهاني ومعايدة مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء سعادة عبدالحميد بن محمد العمير إلى المرضى والمراجعين وأمنياته لهم بالشفاء العاجل .

موضحا بأن هذه الزيارة تأتي ضمن أنشطة المستشفى للتواصل مع المرضى وذويهم ودعما لدور المستشفى في التواصل الإجتماعي وعلى ذات السياق عايد بالموظفين المكلفين بالعمل ومشاركتهم فرحة العيد .

وعبر المرضى عن سعادتهم لهذه اللفتة وأعربوا عن خالص شكرهم وعظيم تقديرهم لادارة المستشفى ومركز الكلى لما يلقونه من رعاية طبية داعين الله العلي القدير ان يحفظ لهذا الوطن أمنه واستقراره في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com