الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:19 م
شاهد الآن
الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, 26 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 3752
التعليقات: 0

بسمة عطاء يحول دروازة الاحساء الى خضراء

بسمة عطاء يحول دروازة الاحساء الى خضراء
https://shahdnow.sa/?p=18619
شاهد الآن
محمد الفهيد

أقيم في منتجع دروازة النخيل السياحي فعالية(عيدكم علينا) بتنظيم من قبل فريق بسمة عطاء الترفيهي . وجاءت هذه الفعالية تزامنا مع حلول عيد الأضحى المبارك من يوم السبت الموافق 11 من شهر ذو الحجة لعام 1438 ولمدة 5 أيام .

واشتملت الفعالية على مجموعة من المسابقات الترفيهية المختلفة بالإضافة إلى مجموعة من العروض المسرحية والتي تفاعل معها الجمهور .

واحتوت الفعالية على بازار متنوع من قبل الأسر المنتجة في تقديم مجموعة من الأكلات الشعبية المتنوعة بالإضافة إلى العصائر . كما شاركت أركان الورود و الرسم في تقديم منتجات مختلفة لزوار المنتجع. كما قدم الركن الثقافي والركن التوعوي مجموعة من النصائح المختلفة بمشاركة كوادر سعودية شابة .

وأكد نائب فريق بسمة عطاء عبدالرحمن البطيح بأن الفريق يسعى لتقديم منظومة من البرامج الترفيهية والتي تستهدف الأطفال في أيام عيد الأضحى المبارك بالإضافة إلى إبراز دور الشباب والشابات السعودية في تقديم مواهبهم بشكل يتم إعطائهم المساحة للإبداع .

فيما أكد قائد فريق بسمة عطاء زياد المهاوش بأن الفريق يسعى لأن يكون من ضمن أوائل الفرق الترفيهية التي تقدم برامج تفيد المجتمع وتعطي أفكارا متعددة للبرامج بمختلف أنواعها .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com