الخميس, 19 ذو الحجة 1442 هجريا.
الظهر
11:27 ص
شاهد الآن
الخميس, 19 ذو الحجة 1442 هجريا, 29 يوليو 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 3951
التعليقات: 0

الرضا يجمع الشخصيات الرياضية في مناورة استعداداً لختام البطولة السادسة

الرضا يجمع الشخصيات الرياضية في مناورة استعداداً لختام البطولة السادسة
https://shahdnow.sa/?p=18671
شاهد الآن
إدارة الموقع

أقامت إدارة فريق الرضا بالهفوف مناورة كروية جمعت بين العديد من الشخصيات الرياضية البارزة في حواري الأحساء أمام لاعبي الفريق وذلك تمهيداً لتنظيم الكرنفال المرتقب لنهائي بطولة الرضا في نسختها السادسة والذي سيجمع بين فريق الوسام بالمبرز و فريق وسط النخيل بالطرف عصر يوم الجمعة .

هذا وقد رحب رئيس الفريق الاستاذ صادق المعيلي بالجميع وشكرهم على تلبية الدعوة مؤكداً أن من أهم مكاسب الرياضة التعاون و التكاتف بين أبناء المجتمع مشيداً بالجهود المبذولة من الجميع سواءً من رابطة و رؤساء فرق أو أعضاء لجنة التحكيم و التعليق و كذلك الاعلاميين لايصال رسالة و صقل مواهب و شغل الشباب بما هو مفيد ونافع .

من جانبه عبر الرئيس السابق لفريق الرضا الشيخ عبد الخالق العليو عن سعادته لهذه البادرة و التجمع الهادف فيما شارك رئيس فريق الترجي الاستاذ حسن العيسى في المناورة بصحبة المدرب خليل الثاقب و المدرب باسل الرضا و عضو لجنة المسابقات الاستاذ نبيل بن عاجان و الاعلامي محمد الجميعه و المعلق علي الدليم والعديد من لاعبي الخبرة بحضور لرئيس فريق القادسية الاستاذ راشد المري و رئيس فريق برشلونة الاستاذ خالد السعود ( بو حاتم ) و كابتن فريق الوسام علي المفرفش .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com