الأحد, 12 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:50 م
شاهد الآن
الأحد, 12 صفر 1443 هجريا, 19 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1699
التعليقات: 0

الصحة تكمل استعدادتها لمعرضها التوعوي الترفيهي بمنتزه الملك عبدالله البيئي بالاحساء

الصحة تكمل استعدادتها لمعرضها التوعوي الترفيهي بمنتزه الملك عبدالله البيئي بالاحساء
https://shahdnow.sa/?p=18689
شاهد الآن
إدارة الموقع

أكملت مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء استعدادتها لاطلاق فعاليات المعرض التوعوي الترفيهي المرتقب “تعرف واكتشف عن قرب” بحلته الثالثة في التاسع عشر من الشهر الحالي 1438 هـ، المقرر إقامته لمدة خمسة أيام بمنتزه الملك عبدالله البيئي ، والذي يأتي بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وبشراكة حكومية مع أمانة الأحساء.

وأوضح مدير الإعلام والعلاقات العامة المتحدث الرسمي لصحة الأحساء عبدالرحمن السدراني أن المعرض يقدم رسائل توعوية للصحة العامة بطابع ترفيهي يتناسب مع جميع فئات المجتمع معتمداً على تقنيات مجسمة حديثة تقدم لأول مرة على مستوى المملكة مثل المناطيد التوعوية المجسمة ، وانه سيتضمن العديد من الفعاليات منها المسابقات والإنشاد والمسرحيات ، والاوبريتات الوطنية ، إضافة إلى عروض النافورة التفاعلية ، واستضافة عدد من المشاهير.

وأشار السدراني ان المعرض سيتيح التعرف على السلوكيات الصحيه السليمه و الوقاية من الامراض سيما امراض العصر و كذلك فرصة الكشف المبكر عن سرطان الثدي للراغبات ممن تنطبق عليهن شروط الفحص من خلال سيارة الماموجرام ، وسيكون التبرع بالدم أيضا متاح من خلال العيادة المتنقلة للتبرع بالدم.

يذكر أن المعرض التوعوي في نسختيه الأولى والثانية أقيم في قصر إبراهيم التاريخي وشهد اقبال كبير من الزوار بعدد تجاوز 100 ألف زائر.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com