الأحد, 19 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:44 م

احدث الاخبار

شاهد الآن
الأحد, 19 صفر 1443 هجريا, 26 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1977
التعليقات: 0

350 طن ” تمور ” يستقبلها مزاد الاحساء في ثالث ايامه

350 طن ” تمور ” يستقبلها مزاد الاحساء في ثالث ايامه
https://shahdnow.sa/?p=19087
شاهد الآن
إدارة الموقع

سجل مزاد موسم صرام تمور الأحساء في يومه الثالث الاثنين 20 /ذو الحجة المقام بمدينة الملك عبدالله للتمور بطريق الهفوف – العقير ، توريد أكثر من 350 طن من التمور عبر دخول 300 مركبة لساحات المزاد ، فيماتم تسجيل أعلى سعر بـ 12900 ريال لمن “الخلاص” في ساحة مزاد التمور المميزة ، في حين سجل المن لصنف “الشيشي” 7000 ريال كأعلى سعر .. كما تفاوتت أسعار البيع في ساحات المزاد مابين 650 – 2000 ريال .
من ناحيته اكد مدير مدينة الملك عبدالله للتمور المهندس محمد السماعيل على أن بدايات أيام المزاد تمثل مؤشر إيجابي يعكس الواقع القادم لتدفق تمور الأحساء إلى المزاد مما يعطي مؤشرات اقتصادية ناجحة في ظل سياسة ذات أهداف رسمتها اللجنة العليا للمهرجان ، مضيفاً .. بأن مزاد التمور والذي يبدأ من ساعات الصباح الأولى ، أخذ طابع مميز في آلية البيع بدءاً من اصطفاف المركبات وتسجيل بيانات المزارعين والتمور المُورده، ومروراً بعمليات فحص الجودة ، وحتى نهاية البيع داخل المزاد ، مؤكداً بأنه يحق للمزارع في حالة عدم قبول سعر المزاد ، عرض سلعته في ساحة بيع مخصصة داخل مظلة المدينة حتى فترة الظهيرة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com