الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:19 م
شاهد الآن
الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, 26 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 3366
التعليقات: 0

” مسرحية ترانزيت 2 ” تجذب 1700 متفرج في عرضها

” مسرحية ترانزيت 2 ” تجذب 1700 متفرج في عرضها
https://shahdnow.sa/?p=19186
شاهد الآن
إدارة الموقع

انطلقت يوم أمس فعاليات المسرحية الكوميدية ” ترانزيت 2 ” بحضورتجاوز 1700 متفرج وذلك في عرضها الأول حيث يشارك في المسرحية الفنان الكويتي سلطان الفرج مع نخبة من فناني الاحساء وذلك ضمن مهرجان الترفيه ” مدينة الرمال ” والذي يقام على أرض نوفان ” الحكير سابقا ” بدعم من الهيئة العامة للترفيه .
و أبدى الفنان الكويتي سلطان الفرج سعادته بمشاركته في المسرحية والحضور المميز الذي فاق توقعاته مثنيا على أداء الفنانين المشاركين معه معلقا بأن الدعم المادي والمعنوي هو ماينقص هولاء الفنانين ليبرز فنهم ويكون لهم اسما معروفا في الخليج والعالم العربي , ولابد من تثقيف الجمهور مسرحيا وإبراز دور الفنانين ليعطى حقهم بالتقدير, وبالتالي يكون الجمهور الداعم الأول لأبناء وطنه.
وعن دوره في المسرحية فيذكر الفرج بأنه يمثل الإبن الأكبر ذي 25 عاما ويتمتع بالشخصية الرومانسية والذي يريد الزواج بفتاة تناسب عقليته, وتتسلسل الأحداث في المسرحية ليطرح فكرة السفر على أبيه وتتعدد فصول المسرحية لتناقش عدة قضايا اسرية اجتماعية هادفة .
وكانت شخصية الأب التي يمثلها الفنان عبدالله التركي شخصية مميزة بأدائها فلاقى ترحيب وإعجاب الجماهير بما قدمه من أداء , ويذكر بان المسرحية قدمت أكثر من 26 عرضا 15 عرضا منهم في المهرجان لاقت صدى وإقبالا ملحوظا خاصة بطابعها الكوميدي والذي يتعطش له الجماهير , مضيفا ماينقص مجتمعنا هذا النوع والكم من المسرحيات التي تحتاج دعما من الجميع سواءا على الصعيد المادي أو المعنوي , مشيرا بانه تقمص عددا كبيرا من الشخصيات منذ انطلاقته في التمثيل في العام 1976 على مسرح الطفل في نادي الجبيل , والممثل المحترف هو من يتمكن من تقديم رسالته مهما كانت شخصيته , مبينا بأن المسرح وسيلة مباشرة يستطيع من خلالها معرفة ردود الأفعال من الجماهير في نفس اللحظة .
من جهة أخرى تستمر عروض خيال الظل الأوكراني ضمن فعاليات المهرجان إضافة إلى عروض مدينة الرمال والفلكلورات الشعبية حيث يستمر المهرجان حتى يوم الأثنين الموافق 27 من شهر ذي الحجة الحالي .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com