الإثنين, 12 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:24 م
شاهد الآن
الإثنين, 12 ربيع الأول 1443 هجريا, 18 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2950
التعليقات: 0

حفل معايدة منسوبي دار الرعاية الاجتماعية بالدمام لعام 1438هـ

حفل معايدة منسوبي دار الرعاية الاجتماعية بالدمام لعام 1438هـ
https://shahdnow.sa/?p=19201
شاهد الآن
إدارة الموقع

العيدية عادة إسلامية وهي من أجمل مظاهرالعيد، يفرح بها الصغير والكبير ، وفيها تعبيراً عن الحب ، ومن هذا المنطلق أقامت دار الرعاية الاجتماعية بالدمام التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالقسمين حفل المعايدة السنوي بمناسبة عيد الأضحى المبارك لعام 1438 في مقرها لمنسوبيها وللمقيمين والمقيمات يومي الأحد والاثنين وذلك بحضور مدير الدار الأستاذ فهد بن راشد العميرة في القسم الرجالي .
حيث أوضح العميرة إن الدار دأبت سنوياً على إقامة حفل المعايدة مع أول يوم للدوام الرسمي بعد الإجازة لتوطيد أواصر المحبة والأخوة بين الآباء وكافة العاملين بالدار، كما قدم العميرة شكره لجميع العاملين المكلفين أثناء الإجازة على ما قدموه من جهود ساهمت مساهمة كبيرة في نجاح فعاليات العيد السعيد .
ومن جانبه أقام القسم النسائي بالدار حفل معايدة لمنسوباتها صباح يوم الأحد المقام في قاعة الأنشطة بالدار لتبادل التهاني والتبريكات وتوزيع العيديات وذلك بحضور رئيسة القسم النسائي بالدار الأستاذة حنان حصوصه التي تقدمت بتهنئة الجميع بأعطر التهاني سائلة المولى أن يعيد هذه المناسبة على الجميع باليمن والبركات وأن يتقبل حجاج بيت الله الحرام حجهم ويديم نعمة الأمن والأمان على بلادنا في ظل القيادة الحكيمة .
ثم بدأت فقرات البرنامج بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم والسلام الملكي وتلتها فقرة المسابقات الترفيهية التي شارك فيها الموظفات وفقرة تقطيع الكيك بشكل جماعي ، وتخلل البرنامج فقرة إهداءات من الموظفات لأحبابهن .
وأختتم بتقديم رئيسة القسم النسائي عيديات للموظفات والعاملات والمقيمات غلفتها بالحب وقدمتها بالطيب وعطر الياسمين .
واعرب مدير الدار وكذلك رئيسة القسم النسائي عن شكرهم لجهود الزملاء والزميلات بقسمي البرامج والأنشطة والعلاقات العامة والإعلام على الترتيب والتنظيم لهذه المناسبة ، مثمناً جهد الجميع وداعياً لهم بعوداً حميداً وفاعلاً لخدمة هذا الكيان الاجتماعي الشامخ.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com