الثلاثاء, 13 ربيع الأول 1443 هجريا.
الظهر
11:06 ص
شاهد الآن
الثلاثاء, 13 ربيع الأول 1443 هجريا, 19 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2222
التعليقات: 0

الفريق الأول بنادي الشباب يواصل تحضيراته لـ ” الباطن”

الفريق الأول بنادي الشباب يواصل تحضيراته لـ ” الباطن”
https://shahdnow.sa/?p=19240
شاهد الآن
إدارة الموقع

بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله القريني، واصل الفريق الكروي الأول مساء اليوم استعداداته على ستاد الأمير خالد بن سلطان، بقيادة المدير الفني للفريق الكابتن سامي الجابر، وذلك تأهباً لمواجهة فريق ” الباطن” يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين.
واستهل المدرب حصته التدريبية بالتمارين الاعتيادية بقيادة مدرب اللياقة (أخوان الفانو)، عقب ذلك طبق اللاعبون عدة تدريبات فنية في وسط الملعب، ثم ألحقها المدرب بتقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق جمل منوعة، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

الشباب يخالص (الدعيع)
وقعت إدارة نادي الشباب مخالصة مالية مع اللاعب سلطان الدعيع، كما قدمت الإدارة الشبابية شكرها للاعب على الفترة التي قضاها مع الفريق.

الأولمبي يجري مرانه الرئيس لمواجهة فريق ” الفتح”
أجرى مدرب الفريق الأولمبي الكروي (كيفن) مساء اليوم الحصة التدريبية الرئيسة للفريق على الملعب الرديف، وذلك استعداداً للقاء فريق الفتح على ملعبه يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الأولى من كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة. واستهل المدرب تدريباته بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بقيادة مدرب اللياقة (ماجد العلي)، عقب ذلك أجرى المدرب عدة تدريبات فنية في وسط الملعب، ألحقها بتقسيمة تكيتكية على كامل الملعب شهدت تطبيق النهج التكتيكي للقاء، فضلاً عن اختيار المدرب لعناصر التشكلية الرئيسة، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

الشباب يواصل تحضيراته
واصل فريق درجة الشباب الكروي مساء اليوم تحضيراته على الملعب الرديف بالنادي بقيادة مدربه (مالدين)، الذي استهل تدريباته بتمارين إحماء وتسخين ولياقية بإشراف مدرب اللياقة (لؤي القروان)، عقب ذلك طبق اللاعبون عدد من التدريبات الفنية في وسط الملعب ركز من خلالها المدرب على الاستلام والتسليم، والتمرير السريع من لمسة ولمستين، وذلك قبل أن تختتم التدريبات بتقسيمة تكتيكية شهدت تطبيق عدة جمل. وسيلتقي الفريق يوم الخميس المقبل نظيره بنادي الهلال ودياً على الملعب الرديف بنادي الشباب.

الناشئين يلتقي الهلال ودياً غداً
يتلقي فريق درجة الناشئين الكروي عصر غدٍ الأربعاء نظيره بنادي الهلال ودياً على ملعبه. وكان مدرب الفريق الشبابي (إسلام عمر) قد أجرى مرانه الأخير على الملعب الرديف بالنادي، حيث أخضع اللاعبين في انطلاقته لتدريبات إحماء وتسخين ولياقية بقيادة مدرب اللياقة، عقب ذلك طبق بعض التدريبات الفنية في وسط الملعب، ثم ألحقها بتقسيمة تكتيكية ركز من خلالها على تطبيق الأسلوب التكتيكي الذي يرغب في أن ينفذه اللاعبون في المباراة، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com