الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:19 م
شاهد الآن
الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, 26 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 5865
التعليقات: 0

برنامج “الدراسة وناسة” بمجلس عائلة (الشهاب ، الدوسري ، الفهيد) بمدينة الجشة

برنامج “الدراسة وناسة” بمجلس عائلة (الشهاب ، الدوسري ، الفهيد) بمدينة الجشة
https://shahdnow.sa/?p=19264
شاهد الآن
إدارة الموقع

أقام مجلس عائلة الشهاب و الدوسري والفهيد بمدينة الجشة شرق محافظة الأحساء مساء اليوم الأربعاء ٢٢ ذو الحجة ١٤٣٨هـ ، برنامج تحت شعار “الدراسة وناسة” تعليمي ، اجتماعي ، ثقافي قدمها المستشار التربوي بمركز افلاذ لتنمية الطفل المدرب المعتمد في تطوير الذات الأستاذ عبدالله الحسين .

استهدف البرنامج طلاب المرحلة الابتدائية والمتوسطة واهداف البرنامج إلى قوي ذاكرتك قبل مذاكرتك وخمس طرق فعالة في الدراسة وتنمية مهارات التفكير لدى الأبناء والمشاركة في العمل كمجموعات وكيفية صناعة قائد المستقبل و استراتيجية التعلم باللعب والألعاب التشوقية المحببه للدراسة وتضمنت ورشة العمل الأولى العاب ومسابقات عن طريق التعلم باللعب والورشة الثانية طرح بعض المسابقات والأسئلة التي تعمل على تنمية مهارات التفكير في الدراسة وتفاعل جميع الأبناء مع هذا البرنامج القيم الرائع الذي ينفذ المجلس .
وقدم المستشار التربوي خالص الشكر والتقدير للمشرف العام على البرنامج الأستاذ عبدالعزيز الفهيد والأستاذ أحمد بن ناصر الفهيد وكل من شارك وساهم في نجاح فعاليات البرنامج.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com