السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:20 م
شاهد الآن
السبت, 17 ربيع الأول 1443 هجريا, 23 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1388
التعليقات: 0

الفريق الأول بنادي الشباب يجري مرانه الرئيس لـ ” الباطن”

الفريق الأول بنادي الشباب يجري مرانه الرئيس لـ ” الباطن”
https://shahdnow.sa/?p=19312
شاهد الآن
إدارة الموقع

– الفريق يجري مرانه الرئيس لـ ” الباطن”
بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله القريني، أجرى المدير الفني للفريق الكروي الأول الكابتن سامي الجابر، مساء اليوم الحصة التدريبية الرئيسة للفريق على ستاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك استعداداً للقاء فريق الباطن يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين.
وانطلقت التدريبات بتمارين إحمائية ولياقية بإشراف مدرب اللياقة (أخوان الفانو)، عقب ذلك أدى اللاعبون عدة تدريبات فنية، ثم ألحقها المدرب بتقيسمة تكتيكية شهدت تطبيق النهج الذي سيعتمده المدرب للمباراة، فضلاً عن اختياره لعناصر التشكيلة الأساسية، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.
من جانب آخر واصل اللاعب عبد المجيد الصليهم برنامجه التأهيلي الطبي في عيادة (فيزيوتريو) الشريك الطبي للنادي.

– الجابر” يتحدث للإعلام غداً
يعقد المدير الفني للفريق الكروي الأول الكابتن سامي الجابر يوم غدٍ الخميس الساعة 5:30 عصراً مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلاي بمشاركة اللاعب ناصر الشمراني، وذلك للحديث عن لقاء الفريق أمام الباطن يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين.

– الأولمبي يلتقي فريق ” الفتح” غداً
يلتقي الفريق الأولمبي الكروي يوم غدٍ الخميس نظيره بنادي الفتح على ملعب الأخير، ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة. وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء بمران ترفيهي أجراه المدرب (كيفن) عصر اليوم على الملعب الرديف بالنادي، اطمأن من خلاله على جاهزية الفريق للقاء. وبعد نهاية التدريبات غادر الفريق إلى الأحساء تأهباً للمواجهة.

– الشباب يلاقي الهلال ودياً غداً
يلتقي فريق درجة الشباب الكروي يوم غدٍ الخميس نظيره بنادي الهلال ودياً على الملعب الرديف بنادي الشباب. وكان الفريق قد أنهى استعداداته للقاء بمران مسائي خفيف بقيادة مدربه (مالدين) الذي وقف من خلاله على جاهزية اللاعبين للقاء.

– الناشئين يخسر من الهلال ودياً
خسر فريق درجة الناشئين الكروي بهدفين نظيفين من نظيره بنادي الهلال، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهماعصر اليوم على ملعب الأخير.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com