الأحد, 7 رجب 1444 هجريا.
المغرب
05:08 م
شاهد الآن
الأحد, 7 رجب 1444 هجريا, 29 يناير 2023 ميلاديا.
المشاهدات : 195
التعليقات: 0

رئيس واعضاء جمعية اللاعبين القدامى بالشرقية يهنئون الأستاذ عبدالرحمن المقبل بالترقيته للمرتبه 15

رئيس واعضاء جمعية اللاعبين القدامى بالشرقية يهنئون الأستاذ عبدالرحمن المقبل بالترقيته للمرتبه 15
https://shahdnow.sa/?p=195031
شاهد الآن - الدمام
رقية العيثان

قدم الاستاذ أحمد بن يوسف النباط بأسمه ونيابة عن اعضاء ومنسوبي جمعية اللاعبين القدامى بالمنطقة الشرقية التهنئة لسعادة الاستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية بمناسبة ترقيته الى المرتبة 15 متمنين له دوام التوفيق والنجاح .

جاء ذلك من خلال الزيارة التي قام بها الاستاذ احمد النباط لسعاد الاستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل في مكتبه بفرع الوزارة بالمنطقة الشرقية بحضور الاستاذ جمال محمد نائب الرئيس وحضور المستشارة بالجمعية سناذ الخالدي والمنسقه بالجمعية الاستاذة مشاعل المحارف .

و في بداية الزيارة رحب الاستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل برئيس واعضاء الجمعية مقدماً لهم الشكر والتقدير على الزيارة وعلى التهنئة وعلى الجهود التي يبذلونها من خلال عملهم المميز في الجمعية لخدمة الرياضة والرياضيين وابناء المجتمع .

وقدم الاستاذ احمد النباط شرح للاستراتيجية والخطط المستقبلية للبرامج والفعاليات والمشاركة و المناسبات التي سوف تنظمها و تقيمها وتقدمها الجمعية خلال الفترة المقبلة والتي ابرزها بطولة الخليج للنجوم المخضرمين ومسابقة وبرنامج أمشي لصحتك في كورنيش الدمام الذي خصص للنساء فقط والذي سيقام في نهاية العام الميلادي الحالي وقدم النباط بأسمة ونيابة عن اعضاء ومنسوبي الجمعية الشكر والتقدير على الدعم والاهتمام الذي يقدمه الاستاذ عبدالرحمن المقبل وفرع الوازرة بالمنطقة الشرقية للجمعية ولأعمالها .

وفي نهاية الزيارة قدم الاستاذ احمد النباط بأسم الجمعية واعضاءها هدية للاستاذ عبدالرحمن الرحمن المقبل بمناسبة ترقيته للمرتبة 15.
من جهته اشاد سعادة الاستاذ عبدالرحمن بن فهد المقبل مديرعام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة الشرقية بالجهود التي تقدمها جمعيه اللاعبين القدامى بالشرقية في جميع الفعاليات والبرامج للرياضة والرياضيين وكذلك المناسبات الوطنية متمنياً التوفيق والنجاح للجميع.

وأكد المقبل حرصه على تذليل الصعوبات التي ستواجه الجمعية وابدى استعداده للوقوف شخصياً مع الجمعية واعمالها وقال ان جمعية اللاعبين القدامى بالشرقية متميزه وفريدة من نوعها وهي فخر للمنطقة الشرقية وابناءها .

وابدى المقبل سعادته الكبيرة على العمل والجهود الكبيرة التي تقدمها المستشارة سناء الخالدي من خلال الدورات التدريبية والبرامج الرياضيه التي تقدمها
حيث وجه الاستاذ عبدالرحمن المقبل للمستشارة سناء ان تحرص وتعمل على دعم الفتيات ومساعدتهم في تحقيق أهدافهم الرياضيه وطموحاتهم من خلال الاكاديميه النسائية بالجمعيه وكذلك الاهتمام وتفعيل الخدمات والدورات والبرامج .

من جهتها قدمت المستشاره سناء الخالدي كل الشكر والتقدير للاستاذ عبدالرحمن المقبل على جهوده التي يقدمها واهتمامه ودعمه لجميع الاعمال التي تهم الوطن والمواطن وابدت سعاتها بتوجيهاته وقالت ان شاء الله اكون عند حسن ظنه وظن الجميع في كل الفعاليات والمناسبات متمنية التوفيق.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com