السبت, 18 صفر 1443 هجريا.
العشاء
06:45 م
شاهد الآن
السبت, 18 صفر 1443 هجريا, 25 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 769
التعليقات: 0

الاتحاد السعودي لكرة القدم‬⁩ يتفق مع الأرجنتيني باوزا لتدريب الأخضر في مونديال روسيا2018م

الاتحاد السعودي لكرة القدم‬⁩ يتفق مع الأرجنتيني باوزا لتدريب الأخضر في مونديال روسيا2018م
https://shahdnow.sa/?p=19523
شاهد الآن
إدارة الموقع

وافق الإتحاد الإماراتي لكرة القدم على طلب الإتحاد السعودي لكرة القدم بالتعاقد مع المدرب الأرجنتيني إدغاردو باوزا للإشراف فنياً على تدريب المنتخب السعودي الأول وذلك بعد تنازل الإتحاد الإماراتي عن عقده مع المدرب الذي أبرم في مايو الماضي.
وسيقود باوزا الأخضر فنياً في المرحلة المقبلة التي تتضمن المشاركة في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ومراحل الإعداد التي تسبق المونديال.
من جهته قدم رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت شكره وتقديره للأشقاء في الإتحاد الإماراتي لكرة القدم على التعاون المستمر فيما بينهما بما يصب في مصالح كلا الإتحادين.
وسبق للمدرب باوزا قيادة منتخب الأرجنتين فنياً قبيل قيادته للأبيض الإماراتي، كما أشرف فنيا على أندية عديدة من بينها النصر السعودي وساوبالوا البرازيلي وسان لورينزو الأرجنتيني وغيرها من الأندية.
في حين يعد باوزا المدرب الأرجنتيني الثالث تاريخيا الذي يقود المنتخب السعودي حيث سبقه خورخي سولاري الذي قاد الأخضر في مونديال كأس العالم 1994، وجابريل كالديرون الذي أشرف على الأخضر في 19 مباراة دولية من بينها التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2006.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com