الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:19 م
شاهد الآن
الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, 26 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1191
التعليقات: 0

الفريق الأول بنادي الشباب يختتم تحضيراته لـ ” الباطن”

الفريق الأول بنادي الشباب يختتم تحضيراته لـ ” الباطن”
https://shahdnow.sa/?p=19526
شاهد الآن
إدارة الموقع

بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ عبد الله القريني، اختتم المدير الفني للفريق الكروي الأول الكابتن سامي الجابر، مساء اليوم تحضيراته على ستاد الأمير خالد بن سلطان، تأهباً للقاء الباطن يوم غدٍ الجمعة ضمن مباريات دوري جميل للمحترفين.
واكتفى المدرب في مرانه الأخير بتمارين إحماء وتسخين ولياقية خفيفة بإشراف مدرب اللياقة (أخوان الفانو) عقب ذلك أخضع اللاعبين لتطبيق بعض الجمل الفنية والتكيتكية عبر تدريبات ترفيهية اطمأن من خلالها على جاهزيتهم للقاء، ليختتم المران بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

الأولمبي يتعادل مع “الفتح”
تعادل الفريق الأولمبي الكروي بنادي الشباب من دون أهداف مع نظيره بنادي الفتح، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب الأخير ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة.

الشباب يخسر من الهلال ودياً
خسر فريق درجة الشباب الكروي بنتيجة (2/3) من أمام نظيره بنادي الهلال، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما عصر اليوم الملعب الرديف بنادي الشباب.

الناشئين يتعادل مع أكاديمية أرسنال ودياً
تعادل فريق درجة الناشئين الكروي بنتيجة (4/4) مع فريق أكاديمية أرسنال، وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما عصر اليوم على الملعب الرديف بنادي الشباب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com