الإثنين, 30 صفر 1444 هجريا.
الظهر
11:12 ص
شاهد الآن
الإثنين, 30 صفر 1444 هجريا, 26 سبتمبر 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 191
التعليقات: 0

إلمام تطرح 8 عقارات بمواقع مميزة للبيع بالمزاد الالكتروني..

إلمام تطرح 8 عقارات بمواقع مميزة للبيع بالمزاد الالكتروني..
https://shahdnow.sa/?p=195363
صحيفة شاهد الآن الالكترونية
مكة المكرمة - عثمان  مدني : تصوير - مهند معاذ

اعلنت شركة المام للخدمات العقارية اليوم عن اقامة مزاد الكتروني لعدد 8 عقارات داخل مدينة مكة المكرمة في 23 من شهر محرم الجاري 1444ه، وذلك في ظل ارتفاع الطلب على الوحدات العقارية بمكة المكرمة وتعدد اتجاهات المستهلكين في الجوار والاستثمار،  حيث اتصفت العقارات بالمميزة في مواقعها وتعدد استخداماتها

ومن جانبه صرح رئيس مجلس إدارة الشركة في حديثه للصحف المحلية المهندس رضا بن عبدالعزيز كردي،  ، إن إلمام تتلمس احتياجات السوق وأذواق العملاء من المستثمرين والمستهلكين وتواكب ارتفاع الطلب على الوحدات السكنية، ومزاد إلمام الالكتروني سيتناول التنوع في استخدامات العقارات المطروحة للبيع، ومواقعها مميزة وتناسب الجوار والاستثمار، فمنها ما هو داخل المنطقة المركزية ومنها ما هو داخل الاحياء السكنية والتجارية ذات الكثافة السكانية والخدمات المكتملة.

من جهته أكد الخبير العقاري الشريف محسن السروري، عضو مجلس ادارة إلمام والمشرف على خدمات المزادات، بأن العقارات المطروحة متنوعة ما بين عمائر وفلل وأراضٍ وبيوت، ومنها ما هو جاهز للسكن أو الاستثمار المباشر ومنها ماهو متاح للاستثمار الفندقي وتلك الاستخدامات المتعددة اضفت ميزة للمهتمين بالسوق العقارية المكية من المستثمرين سواءً داخل المملكة أو خارجها، وإلمام تسعى دوماً لتكون مميزة في ما تطرحه من خدمات وفرص عقارية.

ويقول خبير المزادات عضو مجلس الادارة الأستاذ. عمر الظافري، بأن عقارات مكة المكرمة ذات طابع خاص لدى المهتمين بالسكن أو الاستثمار فهي مهوى الافئدة ومهبط الرسالة وهذا ما وضعناه في إلمام نصب أعيننا لتلبية احتياجات السوق، وسنبذل جهدنا وخبراتنا لنحظى بثقة عملائنا الكرام، فقد سخرنا كافة إمكاناتنا لنجاح المزاد وخصصنا مركز اتصال موحد لتلقي استفسارات العملاء على الرقم 0595693333 الأستاذ. عبدالرحمن كردي.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com