الأربعاء, 14 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:22 م
شاهد الآن
الأربعاء, 14 ربيع الأول 1443 هجريا, 20 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1606
التعليقات: 0

لاعب برتقالي يقوي الدفاع الهجراوي

لاعب برتقالي يقوي الدفاع الهجراوي
https://shahdnow.sa/?p=19725
شاهد الآن
إدارة الموقع

أنهت الأداره الهجراويه برئاسة حمد العريفي أجراءت التعاقد مع المدافع صفوان هوساوي البالغ من العمر 21 عام لتعزيز الخط الخلفي للفر يق الذي يعاني من ضعف واضح والذي تسبب في ولوج بعض الأهداف السهله في مرماه وكبدته خسائر النقاط ،واللاعب المذكر مثل أحد فرق الأنديه البرتقاليه قبل التعاون ويتميز بطول القامه والبنيه الجسمانيه والصلابه والأداء الرجولي ،
ميدانيا عاوداالفريق الأول تدريباته على ملعب النادي وذلك بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين ، وبدأ الفريق تحضيراته استعداداً للمباراة المقبلة أمام النجوم والتي تقام مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى للمحترفين .

وبدأ المدير الفني للفريق “لطفي السليمي” التدريبات باجتماع مع اللاعبين بعد ذلك انطلقت التدريبات بالجري حول الملعب ، تبعها تمارين التقوية والتوازن ، بعد ذلك طبق اللاعبين عدداً من الجمل الفنية ، كما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس .

هذا وشهدت التدريبات متابعة رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ حمد العريفي ، وعضو مجلس الإدارة الاستاذ عبدالعزيز الجعفري ، وعضو مجلس الإدارة الاستاذ القاسم السلامة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com