الإثنين, 30 صفر 1444 هجريا.
المغرب
05:13 م
شاهد الآن
الإثنين, 30 صفر 1444 هجريا, 26 سبتمبر 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 159
التعليقات: 0

تقام غدا في الرياض

حفل ختام أول دوري للبلياردو والسنوكر للأندية

حفل ختام أول دوري للبلياردو والسنوكر للأندية
https://shahdnow.sa/?p=197251
صحيفة شاهد الآن الالكترونية
الرياض - محمد العويس

يختتم غدا الخميس أول دوري للبلياردو والسنوكر للأندية يقام على الصعيد الآسيوي والعربي والخليجي بإقامة منافسات الجولة الأخيرة من الدوري   بمشاركة أكثر من 400 لاعب في هذه الجولة التي ستشهد مشاركة40  نادي في دوري البلياردو للدرجة الأولى ومشاركة 28 نادي في دوري البلياردو للناشئين وفي منافسات السنوكر يشارك 16 نادي في منافسات الدرجة الأولى والناشئين.

ويتحدد أبطال الدوري عصر يوم السبت المقبل حيث تقام المباريات النهائية وحفل الختام على صالة بلاك دايموند.

وكان الدوري السعودي للبلياردو والسنوكر قد انطلق فعلياً في شهر مارس الماضي في مدينة الدمام بعد أن أقيمت الجولة الأولى بمشاركة 31 نادي في البلياردو ومشاركة 10  أندية في منافسات سنوكر وتصدر نادي مضر ترتيب البلياردو وتصدر نادي الشباب ترتيب السنوكر.

وأقيمت الجولة الثانية في مدينة جدة في شهر يونيو الماضي وشارك 32 نادي في منافسات البلياردو وشارك 12 ناديا في منافسات السنوكر وتصدر نادي القادسية ترتيب البلياردو بينما تصدر نادي الأهلي ترتيب السنوكر.

وشارك 32 نادي في منافسات البلياردو و12 نادي في منافسات السنوكر في الجولة الثالثة التي أقيمت في شهر يوليو بمدينة أبها حيث تصدر نادي ضمك ترتيب البلياردو ونادي الشباب ترتيب السنوكر.

وفي دوري درجة الناشئين أقيمت الجولة الأولى والثانية في مدينة الرياض حيث شارك 32 نادي في منافسات البلياردو وشارك 10 أندية في منافسات السنوكر في الجولة الأولى التي تصدر ترتيب البلياردو فيها نادي الفتح بينما تصدر ترتيب السنوكر نادي الوحدة.

وفي الجولة الثانية شارك 28 نادي في منافسات البلياردو وشارك 11 نادي في منافسات السنوكر وتصدر نادي الفتح ترتيب البلياردو وتصدر نادي الوحدة ترتيب السنوكر.

و من جانبه أكد رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري جاهزية الاتحاد لهذا الحدث الذي يقام للمرة الأولى على الصعيد القاري والعربي والخليجي وقال: “أكملنا كامل الاستعداد لختام هذا الموسم وجميع اللجان أكملت استعدادها وتحضيراتها للجولة الختامية والتي سيتحدد خلالها أبطال أول دوري للأندية وسيتم تكريم الأبطال واللاعبين والإداريين والمدربين المميزين حيث يصل مجموع الجوائز إلى أكثر من  160 الف ريال ونتطلع إلى استمرار الدوري وان تدخل لعبة البلياردو والسنوكر ضمن استراتيجية دعم الأندية في القريب العاجل بسبب كثرة الأندية التي إضافة اللعبة وتتجاوز 64 نادي إلى الآن وتمنى الشمري في ختام حديثة التوفيق لجميع الأندية المشاركة”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com