الإثنين, 30 صفر 1444 هجريا.
المغرب
05:13 م
شاهد الآن
الإثنين, 30 صفر 1444 هجريا, 26 سبتمبر 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 194
1 تعليق

هي لنا دار.. وطني في قلبي كبير وعشقي له عظيم

هي لنا دار.. وطني في قلبي كبير وعشقي له عظيم
https://shahdnow.sa/?p=197734
صحيفة شاهد الآن الالكترونية
بقلم الدكتورة - ابتسام عواض المالكي

عامٌ جديد ويوم مجيد نشهد فيه الذكرى الثانية والتسعون لتوحيد المملكة العربية السعودية على يد القائد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- وتبعه من بعده أبناؤه البررة، وحتى هذا العهد الميمون، عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان، حفظهم الله.

نحتفل اليوم ومملكتنا أكثر ازدهاراً وتطوراً، نحتفل بعقود من الإنجاز ومسيرة حافلة بالإصرار والقوة والانتصار والنجاح لتحقيق المنجزات، فما حققته القيادة وشارك فيه الشعب صورة تؤكد هذه المسيرة، فكل مواطن مشارك ومسؤول، لذلك يحق لأبناء هذا الوطن المعطاء الفخر والاعتزاز بهذه المسيرة المستمرة، يحق لك الفخر فهذه أرضك ووطنك، وأولئك ولاتنا وملوكنا، وهؤلاء أهلنا وأحبابنا، يحق لنا جميعاً الفخر والاحتفال بعام جديد يضاف إلى التاريخ العريق للوطن، وذكرى جديدة لتوحيد هذا الكيان العظيم.

فالسعودية اليوم قوة عظيمة تنطلق بخطوات عملاقة سلاحها وعمادها الدين والإنسان وتنمية الوطن، فنحن نرى كل يوم مزيداً من التطور والنمو في جميع القطاعات العلمية والاقتصادية والثقافية والحضارية، استندت على غرس القيم وتعزيز روح الانتماء للوطن في نفوس المواطنين جميعاً.

نحن شهداء الله في الأرض.. فأنا أشهد أن هذا الوطن خير الأوطان، وحكامه أهل حكمة واتزان، وشعبه أهل ولاء واحسان، فأسأل الله سبحانه أن يحفظ لنا وطننا بلاد الحرمين الشريفين، وأن يحفظ قادتنا وشعبنا، وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والاستقرار والسلام في ظل القيادة الحكيمة لحكومتنا الرشيدة، وأن يحفظ جنودنا البواسل الأبطال في كل مكان، إنه سميع مجيب.

مع خالص التمنيات بدوام التقدم والازدهار يا وطني الحبيب.

 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

*مستشار توجيه وارشاد نفسي وقيادي

التعليقات (١) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

  1. ١
    زائر

    سلمت اناملك فالوطن يستحق العشق والولاء

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com