الإثنين, 20 صفر 1443 هجريا.
الظهر
11:12 ص
شاهد الآن
الإثنين, 20 صفر 1443 هجريا, 27 سبتمبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1837
التعليقات: 0

ترانزيت 2 تختتم عروضها ب7600 متفرج

ترانزيت 2  تختتم عروضها ب7600 متفرج
https://shahdnow.sa/?p=19797
شاهد الآن
إدارة الموقع

اختتمت يوم أمس مسرحية ” ترانزيت 2 ” والتي تعرض ضمن فعاليات مهرجان ” مدينة الرمال ” ولاقت المسرحية إقبالا منقطع النظير من الجماهير التي حضرت لمشاهدة العرض حيث تجاوزت مدة العرض الساعتين من الكوميديا التي استمتع الجمهور بمتابعتها دون أين يشعروا بالوقت, وبلغ إجمالي الحضور للمسرحية طوال مدة عرضها 7600 متفرجا خلال خمسة أيام .
وكان من أبطال المسرحية الممثل الكويتي سلطان الفرج والممثلين عبدالله التركي وعبدالرحمن المزيعل وعبدالله الفهيد وابراهيم الجنوبي وشهاب الشهاب وصالح الخشرم وحسن الحرز ونوره المحارف الذين أبدعوا بقيامهم بالأدوار المناطة لهم بإحترافية تعالت معهم ضحكات وحماس الجماهير , حيث تخللت المسرحية اللهجة الأحسائية التي لها طابعها المميز والجاذب للجماهير إضافة لمشاركة الفنان سلطان الفرج الجماهير بالحديث والسؤال .
وكان للمسرحية دور مهم في مناقشة القضايا التي تشغل الأسر وتتكرر معهم تم طرحها بإسلوب هادف وجاذب للجماهير فحينا يكون اللوم على الفتاة حين ترهق الرجل بالمصاريف الكثيرة التي يصعب عليه تلبيتها, وأحيانا يكون اللوم على الرجال حين لا يكون بالقدر الذي يتحمل فيه مسؤلية الزواج وفي كلا الحالتين كان تفاعل الجماهير ملحوظا ومباشرا مع الفنانين.
وأعجبت مها محمد أحد الحاضرات بالمسرحية ووجدت ان هذا النوع من المسرحيات يجذب الشباب خاصة لما تتمتع به من كزميديا , وكانت هذه المرة المرة الأولى التي تحضر فيها لمشاهدة مسرحية وأشادت بتمثيل الفنانين بشكل عام ووجدتهم على مستوى من الكفاءة والإحترافية التي لم تتوقعها .
في حين وجدت نورة الحمد بأن المهرجان بشكل عام مميز ومختلف عن غيره لما تميز به من فعاليات لم يسبق أن وجدت في أي مهرجان سابق بالأحساء موجهة الشكر للمنظمين والقائمين بالمهرجان .
هذا وواصل المهرجان عروض رسوم 3D والتي غطت أرضية المهرجان إضافة لعروض المجسمات الرملية التي كانت مركزا جاذبا لزوار المهرجان والتي أبهرتهم بدقة نحتها وتماسكها طوال مدة المهرجان , كما تتخلل الفعاليات عروض الفرقة الشعبية والتي لها جمهورا الذين يحضرون خصيصا لها للإستمتاع بإيقاعاتها ورقصاتها المختلفة , هذا ويختتم المهرجان فعالياته يوم الأحد الموافق 26 من شهر ذي الحجة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com