الخميس, 14 جمادى الأول 1444 هجريا.
الظهر
11:12 ص
شاهد الآن
الخميس, 14 جمادى الأول 1444 هجريا, 8 ديسمبر 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 120
التعليقات: 0

صناعي الأحساء الثالث .. يحتفل باليوم الوطني ( 92 ) 🇸🇦

صناعي الأحساء الثالث .. يحتفل باليوم الوطني ( 92 ) 🇸🇦
https://shahdnow.sa/?p=198039
صحيفة شاهد الآن الإلكترونية
الأحساء - ياسر السعيد

تحت شعار “هي لنا دار” نظم المعهد الصناعي الثانوي الثالث بالأحساء احتفال باليوم الوطني (92) صباح اليوم الاثنين بحضور مدير المعهد المهندس خالد الظفر ووكلاء ورؤساء الأقسام وعدد من المدربين والمتدربين في مسرح المعهد بمنى صالة متعددة الأغراض.
حيث بدء الحفل بقراءة آيات من الذكر الحكيم ، ثم السلام الملكي .

بعد ذلك ألقى مدير المعهد خالد الظفر كلمة رفع فيها التهاني والتبريكات للجميع بمناسبة اليوم الوطني ال (٩٢) لمملكتنا الغالية المليء بالإنجازات والأمن والأمان والاستقرار على الوطن والمواطن .

وأضاف بانه في كل عام نزداد عزة وفخراَ بمملكتنا فهي لنا دار ونحن لها سند في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ــ حفظهما الله .

هذا واشتمل الحفل على فعاليات مختلفة منها مسيرة لعشيرة الكشافه و عرض فيديو عن اليوم الوطني (92) تم اعداده من قبل متدربين المعهد، كذلك اشتمل على مسابقات وطنية في حب الوطن والمشاعر وطنية ، بالإضافة إلى الأهازيج الوطنية والقصائد الشعرية.
بعدها تقدم مدير المعهد خالد الظفر بتدشين جدارية الوطن بالتوقيع على وثيقة الولاء والانتماء ، بعده قام عدد من المدربين والمتدربين بالتوقيع والتعبير عن حب الوطن ، ثم المشاركة في تقطيع كيكة الوطن

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com