الخميس, 14 جمادى الأول 1444 هجريا.
الظهر
11:12 ص
شاهد الآن
الخميس, 14 جمادى الأول 1444 هجريا, 8 ديسمبر 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 119
التعليقات: 0

تحت شعار (هي لنا دار ) تقنية البنات بالأحساء تشارك المجتمع فعالياتها احتفاءً باليوم الوطني92

تحت شعار (هي لنا دار ) تقنية البنات بالأحساء تشارك المجتمع فعالياتها احتفاءً باليوم الوطني92
https://shahdnow.sa/?p=198062
صحيفة شاهد الآن الإلكترونية
الأحساء - شريفة عبدالله

اختتمت الكلية التقنية للبنات بالاحساء مساء الامس فعالياتها باليوم الوطني السعودي 92 بمنتزه الملك عبدالله البيئي بالتعاون مع أمانة الاحساء من خلال ركن فعال يحوي العديد من الفعاليات وذلك بقيادة عميدتها الأستاذة سارة الصرعاوي وبمشاركة كل من المسؤولية المجتمعية والفرقة الكشفية بالكلية..

هذا وقد تضمن الركن عدة فعاليات منها التعريف بالكلية وإقامة عدد من المسابقات الثقافية كذلك تضمن الركن فعاليات موجهه للاطفال مثل الرسم على الوجه وتلوين شعارات وطنيه..

من جانبه أفادت الاستاذه هدى النعيم منسقة الاتصال المؤسسي بأن الفعالية استمرت لمدة يومين شهدت حضور وفد كبير من المجتمع عبروا خلالها عن حب الوطن وانتمائهم لثراه الطهور وولائهم للقيادة الرشيدة حفظها الله.

من جانب آخر وانطلاقًا من تقديم تدريب تقني ومهني مرن وعالي الجوده ومتاح للجميع فقد اختتمت الكلية بالتعاون مع وزارة الرياضة عدد من الوش التطويرية التابعة لبرنامج منارات شبابية والموجهه لفتيات المجتمع تزامنا مع اليوم الوطني 92.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com