الخميس, 14 جمادى الأول 1444 هجريا.
الظهر
11:12 ص
شاهد الآن
الخميس, 14 جمادى الأول 1444 هجريا, 8 ديسمبر 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 177
التعليقات: 0

نادي الطلبة السعوديين في ميشيغان يحتفل باليوم الوطني 92

نادي الطلبة السعوديين في ميشيغان يحتفل باليوم الوطني 92
https://shahdnow.sa/?p=198496
صحيفة شاهد الآن الالكترونية
ميشيغان- أحمد العبيدان

نظم النادي السعودي بجامعة أوكلاند بولاية ميشيغان بالولايات المتحدة الأمريكية احتفالًا تَارِيخِيًّا بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعون.

وافتتحت الاحتفال مديرة جامعة أوكلاند السيدة Ora Hirsch Pescovitz، M. D. تلا ذلك كلمة لنائب عميدة الجامعة لشؤون أعضاء هيئة التدريس السيدة Nivedita Mukherji، Ph. D. تلا ذلك تلاوة عطرة للقرآن الكريم باللغة العربية وترجمة المعاني للغة الإنجليزية ومن ثم النشيد الوطني السعودي

ثم توالت الفقرات حيث تضمن برنامج الحفل كلمة مديرة الجامعة بينت فيها عمق العلاقات بين الدولتين وأهمية وجود طلبة من المجتمع الدولي، إلى جانب تقديم الضيافة السعودية المشتملة على التمور، القهوة، والشاهي والبقلاوة، والمعمول، والشكولاتة، والرسم على الوجه والتي استهدفت فئة الأطفال، والمعرض السعودي والذي عرض بعض التراث السعودي ومعلومات عن المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها ومعلومات عن رؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠، والخيمة العربية التراثية والتي عرضت جانبا من التاريخ السعودي، السفر الافتراضي بتقنية VR، وعرض مرئي عن المملكة وعمق العلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية، وبعض الألعاب الثقافية التي تستعرض رؤية المملكة ٢٠٣٠، ثم العرضة السعودية ورفع العلم السعودي وتكريم المنظمين والمساهمين.

وحضر الاحتفال عددا من الطلبة السعوديين من جامعة أوكلاند وجامعات مجاورة، إضافة إلى الطلاب الأمريكان والدوليين من ١٣ دولة عربية وأجنبية، وموظفي وأعضاء هيئة التدريس من الجامعة وكلا من Ora Hirsch Pescovitz، M. D.- President of Oakland University.

Nivedita Mukherji، Ph. D.- Interim Associate Provost for Faculty

Affairs

Brandy Randall، Ph. D.، dean of the Graduate School.

Dawn Aubry- Vice President for Enrollment Management.

Tricia Westergaard- University Registrar.

David Archbold- Director of the International Office.

Christina Radowick- Assistant Registrar.

Dr. Daniel Walsh، MD- a Cardiology Specialist in Berkley، MI.

وفي الختام تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com