الخميس, 14 جمادى الأول 1444 هجريا.
الشروق
05:46 ص
شاهد الآن
الخميس, 14 جمادى الأول 1444 هجريا, 8 ديسمبر 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 144
التعليقات: 0

محافظ القويعية يرعى حفل تكريم الرعاة والمشاركين في مهرجان تمور القويعية الرابع

محافظ القويعية يرعى حفل تكريم الرعاة والمشاركين في مهرجان تمور القويعية الرابع
https://shahdnow.sa/?p=198539
صحيفة شاهد الآن الإلكترونية
الأحساء - ياسر السعيد

رعى محافظ القويعية أ. مساعد السالم حفل تكريم الرعاة والمشاركين في ‎مهرجان تمور القويعية “خلاصنا ذهب ” والذي تنظمه بلدية محافظة القويعية والغرفة التجارية والصناعية بالقويعية ومكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بحضور وكيل أمين منطقة الرياض لشؤون البلديات د. عبدالرحمن الخريف وعدد من رؤساء ومدراء الجهات الحكومية وكان في استقبلهم مدير بلدية القويعية أ. عبد الرحمن بن محمد الرويمي حيث بدأ بجولة على الفعاليات الرئيسية والفعاليات المصاحبة بعد ذلك رعى المحافظ الحفل الرسمي المقام لتكريم الرعاة والمشاركين في المهرجان حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم آيات من الذكر الحكيم بعد ذلك كلمة لمدير مكتب البيئة والمياه والزراعة بالقويعية أ. محمد الختلان تحدث من خلالها عن برامج الوزارة في دعم المزارعين والزراعة على مستوى المحافظة .

وشاهد المحافظ والحضور عرض مرئي عن مزارع النخيل بالمحافظة تلا ذلك قصيدة ألقاها مشرف النشاط الثقافي بتعليم القويعية أ. إبراهيم بن محمد الجبرين نالت استحسان الجمهور بعد ذلك كلمة راعي الحفل سعادة محافظ القويعية قدم من خلالها شكره وتقديره للرعاة والمشاركين وللجهات المنظمة واللجان العاملة بالمهرجان ونقل شكر سمو أمير منطقة الرياض وسمو نائبة على نجاح المهرجان واستمراريتها على مدى أربع سنوات متتالية ثم استمع ضيوف الحفل لأوبريت ” خلاصنا ذهب ) من كلمات الشاعر مشعل الحربي وألحان الفنان عبدالله السكيتي وأداء الفنان سلام الخالد والفنان أسامة القاضي.
وكرّم المحافظ الرعاة والمشاركين من قطاعات حكومية و شريكات ومؤسسات ورجال أعمال و الإعلاميين المشاركين في تغطية برامج وفعاليات المهرجان .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com