الخميس, 14 جمادى الأول 1444 هجريا.
الظهر
11:12 ص
شاهد الآن
الخميس, 14 جمادى الأول 1444 هجريا, 8 ديسمبر 2022 ميلاديا.
المشاهدات : 185
التعليقات: 0

بمساحة 2 مليون م2.. أمانة الاحساء تشرع في تنفيذ مشروع ( المقبرة المركزية بالمبرز )

بمساحة 2 مليون م2.. أمانة الاحساء تشرع في تنفيذ مشروع ( المقبرة المركزية بالمبرز )
https://shahdnow.sa/?p=198583
صحيفة شاهد الآن الإلكترونية
الأحساء - حصة الشويهين

بدأت أمانة الاحساء ممثلة في وكالة المشاريع في تنفيذ خطواتها لانشاء المقبرة المركزية ” غرب مدينة المبرز ” ، وذلك بعد توقيع مذكرة التفاهم بين الامانة ومؤسسة إكرام الموتى الأهلية ” اكرام ” والتي تهدف الى انشاء مقبرة نموذجية على مساحة 2 مليون و50 ألف مترمربع وتضم ( مركزاً لاكرام الموتى ، جامعاً ،مواقف سيارات ) ، بدعم وتكفُل رجل الأعمال الشيخ عبدالعزيز بن سليمان العفالق بتكاليف تُقدر بـ 20 مليون ريال.
واوضح أمين الاحساء المهندس عصام بن عبداللطيف الملا ان هذا المشروع يأتي تعزيزاً لمشاركة افراد المجتمع في دعم برامج ومشاريع الخير والاحسان وتحقيقاً لاهداف رؤية المملكة 2030 بتهيئة البيئة اللازمة للقطاع غير الربحي وكذلك الخاص في أخذ زمام المبادرة في مواجهة التحديات واغتنام الفرص ، مقدماً جزيل شكره وتقديره للشيخ عبدالعزيز العفالق على تكفله بتنفيذ المشروع الامر الذي يؤكد على حرصه بالمشاركة في سُبل الخير والعطاء لخدمة المجتمع .
يُذكر أن مؤسسة إكرام الموتى الأهلية ( إكرام ) هي مؤسسة أهلية مستقلة رائدة غير ربحية، تُعنَى بشؤون إكرام الموتى من خلال إطار مؤسسي لزيادة تنظيم العمل الخيري في مجال إكرام الموتى بالتعاون والشراكة مع الجهات ذات العلاقة (الحكومية والخاصة وغير الربحية)، ولخلق منظومة تنموية مستدامة من أجل تحسين ورفع مستوى خدمات إكرام الموتى.
وتهدف المؤسسة لتعزيز الترابط الاجتماعي وروح التضامن الإنساني، وتخفيف الأعباء عن ذوي المتوفى من خلال متابعة الحالة منذ لحظة إعلان الوفاة وحتى يُوارَى الجثمان الثرى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com