الإثنين, 12 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:24 م
شاهد الآن
الإثنين, 12 ربيع الأول 1443 هجريا, 18 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 4355
التعليقات: 0

مدرسة الامير محمد بن فهد تقيم فعاليات الأسبوع التمهيدي للطلاب المستجدين

مدرسة الامير محمد بن فهد تقيم فعاليات الأسبوع التمهيدي للطلاب المستجدين
https://shahdnow.sa/?p=19902
شاهد الآن
إدارة الموقع

أقيمت صباح الأحد 27/12/1438 فعاليات الأسبوع التمهيدي لطلاب الصف الأول الابتدائي بمدرسة الامير محمد بن فهد بن عبدالعزيز الابتدائية بالهفوف، بحضور قائدها الاستاذ عبدالله بن محمد بابقي ومنسوبيها من المعلمين. والاستاذ فهد يوسف المحيش رئس قسم تقنيات التعليم والمشرف العام للاستوديو التعليمي الاستاذ ماجد عيسى النويس

واستقبلت إدارة المدرسة الطلاب بالترحيب أعقبها توزيع بطاقة طالب مستجد وكذلك مجلة الأسبوع التمهيدي، وبعد ذلك بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم كلمة قائد المدرسة عبدالله بابقي.

هذا وقد تضمن الحفل عددًا من الألعاب الجماعية والفقرات الخطابية والترفيهية والإرشادية، التي شارك في تنفيذها وتقديمها الطلاب المستجدون في المدرسة.
وخلال الحفل تم تكريم طلاب الصف الأول الابتدائي، سبق ذلك مشاهدة عرض ڤيديو مميز من إعداد لجنة الاستقبال.
في سياق متصل قامت لجنة توزيع الكتب المدرسية بتنظيم عملية التوزيع بطريقة انسيابية على جميع الطلاب بدايةً من الصف الثاني إلى الصف السادس وذلك بمشاركة إدارة المدرسة ووكلاء والمرشدين ورائد النشاط، وذلك لتمكين الطلاب من الانتظام في الدراسة من أول يوم وذلك في جوٍ تربوي عام.

وقد شرّف هذا الحفل عددٌ من أولياء أمور الطلاب والذين أبدوا رضاهم التام عن الجهود الرائعة المقدَّمة من إدارة مدرسة الامير محمد بن فهد الابتدائية ومنسوبيها سائلين الله ﷻ  العون للجميع.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com