الإثنين, 8 رجب 1444 هجريا.
المغرب
05:09 م
شاهد الآن
الإثنين, 8 رجب 1444 هجريا, 30 يناير 2023 ميلاديا.
المشاهدات : 203
التعليقات: 0

“قبس” تكرم طلابها المتفوقين في خمس حلقات

“قبس” تكرم طلابها المتفوقين في خمس حلقات
https://shahdnow.sa/?p=202379
صحيفة شاهد الآن الإلكترونية
الأحساء - حصّه الشويهين

برعاية و إشراف رئيس مجلس إدارة جمعية قبس للقرآن و السنة و الخطابة   الدكتور أحمد بن حمد البوعلي و بحضور المشرف التعليمي الشيخ عبد الرحمن الجاسم و مشرف الحلقات الشيخ أحمد العبدالعظيم  و في سبيل سعيها لتنشئة جيل حافظ و مرتل للقرآن الكريم و مطبق لتعاليمه أقامت جمعية قبس حفلا تكريمياً لطلابها المتفوقين في عدد من الحلقات و المساجد

حيث بلغ عدد الطلاب المكرمين 38 طالباً موزعين على خمس حلقات و هي حلقة مسجد المجنا، و حلقة جامع الإسكان، و حلقة مسجد عمر بن الخطاب، و حلقة مسجد البوعلي، و حلقة جامع آل ثاني.

 في بداية الحفل الذي أقيم في حلقة  جامع علي بن عبدالله آل ثاني أثنى رئيس مجلس إدارة الجمعية على الجهود المبذولة من قبل الجميع في سبيل استمرار هذه الحلقات و تمنى للطلاب التفوق في نهاية الفصل الدراسي الأول و دعاهم للانضمام إلى الحلقات التي ستقام في المستقبل.

حضر عدد من أعضاء مجلس الإدارة بالجمعية حفل التكريم ؛ منهم الشيخ عبدالعزيز السليم الذي حضرحفل التكريم في جامع الإسكان، وتقدم بالشكر إلى كل القائمين على الحلقات.

وفي حلقة مسجد عمر بن الخطاب حضر الدكتور عبدالإله الذوادي الحلقة وأكد الدكتور الذوادي على أهمية  دور هذه الحلقات في تنشئة جيل مثقف وحافظ لكتاب الله و سنة نبيه الكريم.

أما في حلقة مسجد البوعلي فقد حضر الأستاذ مصطفى الحميد الحفل و قدم الشكر لأولياء أمور الطلاب لحثهم أبنائهم على الانضمام إلى حلقة التحفيظ و تمنى لهم دوام التوفيق و النجاح.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com