الأربعاء, 10 رجب 1444 هجريا.
الشروق
05:58 ص
شاهد الآن
الأربعاء, 10 رجب 1444 هجريا, 1 فبراير 2023 ميلاديا.
المشاهدات : 198
التعليقات: 0

تأكيدا لدورها الريادي إقليميا وقاريا وعالميا

ليبيا تجمع منتسبي الكشافة المغاربية في طرابلس بعنوان “حللتم أهلا ونزلتم سهلا”

ليبيا تجمع منتسبي الكشافة المغاربية في طرابلس بعنوان “حللتم أهلا ونزلتم سهلا”
https://shahdnow.sa/?p=202596
صحيفة شاهد الآن الالكترونية
طرابلس - احلام البدري

أفتتح يوم أمس اللقاء المغاربي لرؤساء الجمعيات الكشفية لدول الاتحاد والتي تضم ليبيا، وتونس، والمغرب، والجزائر، وموريتانيا، بحضور وتشريف دولة رئيس مجلس الوزراء ووزير الشباب وثلة من الوكلاء والمسؤولين بحكومة الوحدة الوطنية.

وبدأ حفل الافتتاح بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني وبعدها ألقيت العديد من الكلمات، وتخلل الحفل بعض الفقرات الفنية مع عزف من الفرقة النحاسية.

والبرنامج يأتي كبادرة قوية تعيد مد جسور التواصل ما بين الجمعيات والروابط الكشفية في المغرب العربي وتحت شعار “حللتم أهلا ونزلتم سهلا أشقاءنا وأحباءنا من المغرب العربي”

والكشافة في ليبيا وطن يجمع الكل بود ومحبة لا سيما أن  عراقة وتاريخ دول المغرب العربي كشفيا لا يستهان بها فكمْ جمعت تحت سنديان وصنوبر غابات جودائم وبرج السدرية والمعمورة وقسنطينة حكايات وأهازيج وضمت تضامن ووجوه وأنشطة تركت علي مستوى كشفي ومجتمعي بصمة لا تندثر .

ومن جانبه أكد رئيس الوزراء في كلمته دعمه للاتحاد المغاربي للحركة الكشفية معتبراً ذلك عودة للمؤسسات اتحاد المغرب العربي، وكلف رئيس الوزراء وزارة الشباب باحتضان اللقاء المغاربي للجوالة والأول بليبيا صيف العام القادم.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com