الإثنين, 8 رجب 1444 هجريا.
العشاء
06:39 م
شاهد الآن
الإثنين, 8 رجب 1444 هجريا, 30 يناير 2023 ميلاديا.
المشاهدات : 169
التعليقات: 0

“الذكرالله ” عميداً للكلية التقنية بالأحساء

“الذكرالله ” عميداً للكلية التقنية بالأحساء
https://shahdnow.sa/?p=202664
شاهد الآن - الأحساء
عبدالعزيز البوخديم

أصدر معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد قراراً يقضي بتكليف الأستاذ عبدالله بن موسى الذكرالله عميداً للكلية التقنية بالأحساء.

ويعد” الذكرالله ” من الكفاءات الوطنية المتميزة ، فهو حاصل على درجة الماجستير في المحاسبة والمالية من جامعة ولفرهامبتون ببريطانيا ، ونجح في شغل عدة مناصب قيادية داخل الكلية وخارجها ، منها مدير مركز المنشآت الصغيرة والمتوسطة بالأحساء ، ومدير معهد ريادة الأعمال الوطني بالأحساء ، ورئيساً لقسم التقنية الإدارية والمالية بالكلية وكان أخرها مديراً لإدارة التشاركية بالكلية ، وشارك في العديد من الدورات والبرامج التطويرية والندوات والملتقيات الداخلية والخارجية.

من جانبه أعرب عميد الكلية التقنية بالأحساء عبدالله بن موسى الذكرالله ، عن خالص شكره وتقديره لمعالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد ونوابه الكرام ، على الثقة الكريمة سائلاً المولى عز وجل أن يوفقه وأن يكون عند حسن الظن لخدمة هذا الوطن الغالي .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com