الأربعاء, 10 رجب 1444 هجريا.
الظهر
11:34 ص
شاهد الآن
الأربعاء, 10 رجب 1444 هجريا, 1 فبراير 2023 ميلاديا.
المشاهدات : 209
التعليقات: 0

مدير عام زراعة الشرقية يلتقي مدير عام أعضاء مجلس إدارة الجمعية التعاونية للثروة الحيوانية

مدير عام زراعة الشرقية يلتقي مدير عام أعضاء مجلس إدارة الجمعية التعاونية للثروة الحيوانية
https://shahdnow.sa/?p=202918
صحيفة شاهد الآن الإلكترونيه
عبدالله الجباره - الدمام

التقى مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة الشرقية المهندس عامر بن علي المطيري بمكتبه رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية التعاونية للثروة الحيوانية
وفي بداية اللقاء رحب م. المطيري برئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، ثم قدم الأستاذ محمد بن ناصر ال دايل رئيس الجمعية عرضًا تعريفيًا لأبرز الاعمال والمشاريع التي تعمل عليها الجمعية، وأهم الخطط والاستراتيجيات والخدمات المساندة التي تقدمها الجمعية لتنمية الثروة الحيوانية بالمنطقة الشرقية، وكذلك التحديات التي تواجه الجمعية بشكل خاص وقطاع الثروة الحيوانية بشكل عام.
فيما أوضح م .المطيري أهمية التعاون المشترك بين الوزارة وجمعيات الثروة الحيوانية لمعالجة جميع الصعوبات والتحديات التي تواجه قطاع الثروة الحيوانية بما يخدم أبناء هذا الوطن .
كما أضاف م. المطيري بأن على كاهل الجمعيات مسؤولية تحقيق رؤية الوزارة التي تهدف إلى تنمية قطاع الثروة الحيوانية لذا علينا أن نعمل جنب إلى جنب لتحقيق هذا الهدف، كما أن للجمعيات الأولية ونصيب الأسد من المشاريع المطروحة من قبل الوزارة وهي خطوة من عدة خطوات في دعم الوزارة للجمعيات التعاونية بالمملكة.
وأفاد م. المطيري بأن الوزارة شهدت قفزات في مجالات دعم صغار المزارعين، وتنمية وتطوير الثروة الحيوانية، والتحول الرقمي في تقديم الخدمات للمستفيدين، كما عملت الوزارة على تنفيذ برنامج التنمية الريفية الزراعية، وذلك بالعمل على توجيه الإعانات الزراعية لمستحقيها، لتعزيز قدرات صغار المنتجين من مربي الماشية وقطاع إنتاج الدواجن وقطاع الاستزراع السمكي والجمعيات التعاونية، وتمكينهم من الموارد الإنتاجية والوصول إلى الأسواق، بالإضافة إلى تقديم قروض للمشاريع الزراعية
من جانبه قدم م. المطيري شكره الجزيل لرئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ محمد بن ناصر ال دايل وأعضاء المجلس كل من أ. محمد بن فيصل الدوسري و أ. خالد بن عامر الشرافي وأ عبد الرحمن صالح الغامدي والمدير التنفيذي أ. سليم العمري ومدير العلاقات العامة أ. علي محمد السادة .
كما دعا م. المطيري الجمعية للمشاركة في الفعاليات والمهرجانات التي يقيمها الفرع لتكون نافذة تطل من خلالها الجمعية على المستفيدين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com