الأربعاء, 10 رجب 1444 هجريا.
الشروق
05:58 ص
شاهد الآن
الأربعاء, 10 رجب 1444 هجريا, 1 فبراير 2023 ميلاديا.
المشاهدات : 316
التعليقات: 0

المهندس زارع يهنى لاعبة الايكيدو ديانا الحداد لاختيارها سفيره في المهرجان العالمي للشباب (UTS)

المهندس زارع يهنى  لاعبة الايكيدو ديانا الحداد لاختيارها سفيره في المهرجان العالمي للشباب (UTS)
https://shahdnow.sa/?p=203217
صحيفة شاهد الآن الإلكترونيه
الرياض شاهد الان - محمدالعويس

بارك رئيس اللجنة السعودية للايكيدو المهندس باسم زارع للاعبة الايكيدو السعودية ديانا الحداد ترشيحها كسفيرة الشباب في المهرجان العالمي للشباب (UTS) الذي نظمته منظمة متحدون من اجل الرياضة والذي استضافته العاصمة التايلاندية بانكوك مؤخرا وهدف إلى قيم الشمولية والمساواة ونبذ التمييز إلى جانب موقف موحد للشباب نحو غد أفضل.
وثمن المهندس زارع جهود المملكة في دعم وتمكين الشباب والشابات في مختلف المجالات وقال: “إن المملكة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله – توليا اِهْتِمَامًا كبيراً بالشباب والشابات من خلال دعمهم وتمكينهم في كافة القطاعات والمجالات، وفي المجال الرياضي نحظى بالدعم والتوجيه والاهتمام من قبل سمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وسمو نائبة في اللجنة الأولمبية والبارالمبية سمو الأمير فهد بن جلوي”.
وأضاف رئيس اللجنة السعودية للايكيدو “نفخر بترشيح ديانا لتكون سفيرة وممثلة شابة له من بين آلاف الرياضيين في لعبة الايكيدو وذلك تكريما لها لِمَا تحمله من قيم رياضية وإنسانية رغم صغر سنها.
يذكر أن برنامج متحدون من أجل الرياضة شهد مشاركة أربعة سفراء للمملكة هم اللعبة التايكوندو روز اللحياني ولاعبة الايكيدو ديانا الحداد ولاعبة الجمباز آية شطا والفارس حسن الهادي حيث تم اختيارهم من أصل 60 سفيرا للمملكة في برنامج متحدون من أجل الرياضة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com