الإثنين, 8 رجب 1444 هجريا.
العشاء
06:39 م
شاهد الآن
الإثنين, 8 رجب 1444 هجريا, 30 يناير 2023 ميلاديا.
المشاهدات : 126
التعليقات: 0

جامعة بيشة تُطلق فعاليات ملتقى الإرشاد المهني- مسارات 2

جامعة بيشة تُطلق فعاليات ملتقى الإرشاد المهني- مسارات 2
https://shahdnow.sa/?p=203707
صحيفة شاهد الآن الالكترونية
بيشة- محمد مبارك الشهراني

تدشن جامعة بيشة فعاليات ملتقى الإرشاد المهني-مسارات2 ، تحت رعاية رئيس الجامعةالاستاذ الدكتور محمد بن محسن صفحي، وبحضور وكلاء الجامعة، وعمداء الكليات، وخريجي الجامعة، والطلاب والطالبات المتوقع تخرجهم، وذلك يوم غدا الثلاثاء عند الساعة التاسعة صباحًا بالبهو الجامعي.
ويتضمن الملتقى العديد من الفعاليات والأنشطة المتنوعة، بمشاركة نخبة من الأكاديميين والخبراء، و عدد من الجهات الراعية الحكومية والخاصة، ومن أبرزها: وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، والغرفة التجارية، وبنك التنمية الاجتماعية.
ومن أبرز أنشطة الملتقى استضافة جهات التدريب المختلفة؛ لتعريف الطلاب ببرامج التدريب التي تقدمها لتهيئة الخريجين لسوق العمل، وتقديم ورش عمل تسهم في تثقيف الطلاب بمختلف المهارات التي يحتاجها سوق العمل، إضافة إلى إقامة ملتقى للإرشاد بمشاركة جهات التدريب والخريجين والطلاب؛ لإتاحة لقاءات تفاعلية بين الطلاب وممثلي جهات التدريب للموائمة مع الوظائف اللازمة، وتقديم المشورة بشأن المهارات اللازمة لسوق العمل, فضلاً عن تقديم معلومات عن فرص التدريب، والفرص المهنية المتاحة في سوق العمل.
يذكر أن الملتقى يهدف إلى تعزيز رؤية جامعة بيشة، من خلال رفع مستوى الوعي بالخدمات التي تقدمها الجامعة للطلاب والخريجين، وتوعية طلاب الجامعة بأهمية دور الإرشاد المهني في تحديد المستقبل الوظيفي، ورفع مستوى تأهيل الطلاب وجاهزيتهم لسوق العمل للمساهمة في خدمة وطنهم، وتعميق التواصل بين الجامعة و طلابها من الخريجين.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com