الأربعاء, 10 رجب 1444 هجريا.
الظهر
11:34 ص
شاهد الآن
الأربعاء, 10 رجب 1444 هجريا, 1 فبراير 2023 ميلاديا.
المشاهدات : 104
التعليقات: 0

احتفاءً باليوم السعودي العالمي للتطوع

تقنية البنات بالأحساء تختتم ورشة (وقف الوقت)

تقنية البنات بالأحساء تختتم ورشة (وقف الوقت)
https://shahdnow.sa/?p=203828
صحيفة شاهد الآن الإلكترونية
الأحساء - حصه خليفه

اختتمت الكلية التقنية للبنات بالأحساء اليوم الثلاثاء ورشة (وقف الوقت) عن بعد باستخدام برنامج البلاك بورد وذلك تزامناً مع اليوم العالمي السعودي للتطوع باستضافة الأمين العام للاتحاد العالمي للكشاف المسلم سعادة الدكتور زهير حسين غنيم، وبحضور 95 مستفيدة من منسوبات ومتدربات الكلية وكذلك المجتمع الخارجي.
هذا وقد افتتحت الورشة بكلمة عميدة الكلية الأستاذة سارة الصرعاوي والتي رحبت بدورها استضافة أحد قامات التطوع التي تفخر بها البلاد سعادة الدكتور زهير غنيم، موضحةً بأن اليوم العالمي للتطوع يأتي تأكيداً على مفاهيم العمل التطوعي المستدام وآثاره الإيجابية على المجتمع والقطاعات حيث أنه يوم يحتفى فيه في العالم والوطن والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.
كما تناولت الورشة أهمية التطوع في جميع جوانب الحياه، التعريف بالوقف، أمثلة ومواقف عن وقف الوقت، واختتمت بذكر عظماء أوقفوا وقتهم تطوعاً..
من جانبه أشارت عميدة الكلية بأن الورشة ساهمت في غرس مفهوم التطوع وأهميته بشتى أنواعه، وإظهار تأثير ذلك على مستقبل الفرد والمجتمع والوطن بأكمله.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com