من منطلق تعريف المتدربات على أهم الاستراتيجيات التسويقية في سوق العمل وتجسيدها بطريقة ابتكارية كمجرة تسويقية، أقام نادي التسويق بإشراف مشرفة النادي الأستاذة خديجة الصميلي وبمشاركة منسوبات نادي التسويق معرض يضم مجموعة من الأركان تعرض عدداً من الاستراتيجيات التسويقية الحديثة الداعمة للتسويق الرقمي.
هذا وقد استقت الأركان مسمياتها من طبيعة الاستراتيجيات التي تم التعريف بها كالكوكب الأخضر الذي يمثل استراتيجية التسويق البيئي أو المستدام، كما اشتمل المعرض على 6 أركان تمثلت في محطة الفضاء العالمية ناسا ومجموعة من الكواكب كالكوكب الأزرق والكوكب الأحمر كذلك الكوكب الفضي والوردي.
كما أوضحت قائدة نادي التسويق المتدربة أصايل المسفر بعض الاستراتيجيات التسويقية لمجموعة من الكواكب موضحة بأن الكوكب الأزرق يعنى بفكرة تجاهل المنافسين والبحث عن عملاء جدد تم عرضها من خلال بعض الألعاب المحسوسة كلعبة القرصان والسيوف، كذلك الكوكب الأحمر الذي يعتمد على استراتيجية المحافظة على العملاء الحاليين والتركيز على حرب الأسعار والعروض والخصومات المتكررة تم عرضها من خلال مجموعة من الألعاب الرقمية.
من جانب آخر أكدت الصميلي زيارة أكثر من 100 مستفيدة مما يؤكد أهمية إقامة هذا النوع من المعارض الافتراضية التي تحوي مجموعة من الأفكار الإبداعية الحماسية لتحويل المفاهيم النظرية في المجالات التسويقية إلى استراتيجيات حديثة رقمية ممتعة.