الخميس, 22 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:17 م
شاهد الآن
الخميس, 22 ربيع الأول 1443 هجريا, 28 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1422
التعليقات: 0

العدالة يخسر ودية المزاحمية

العدالة يخسر ودية المزاحمية
https://shahdnow.sa/?p=22013
شاهد الآن
إدارة الموقع

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة مواجهته الودية التي جمعته بفريق المزاحمية (0 ـ 3) التي تأتي في إطار تحضيرات الفريق لدوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم، وكان الفريق قد تعادل قبل هذه المواجهة مع فريق الروضة (1 ـ 1)، وسيخوض الفريق مواجهة ودية أخرى مساء الخميس القادم مع فريق الثقبة بملعب النادي.
ويسعى مدرب الفريق المصري عبدالله درويش لوضع التشكيل المناسب الذي سيخوض به مواجهات الدوري، حيث عمد في جميع المباريات الودية الماضية لإشراك جميع لاعبي الفريق بما فيها اللاعبين من الفريق الأولمبي والمستجدين للوقوف على مستوياتهم جميعاً.
من جهة أخرى، حل الفريق الأول لكرة اليد بنادي العدالة وصيفاً لكأس بطولة (kfu) التي نظمتها عمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك فيصل بالأحساء التي جرت بمشاركة 6 فرق من الأحساء هي : العدالة، الجيل، هجر، الروضة، القارة، ومنتخب الجامعة، حيث حرت فعالياتها بالصالة المغلقة بالجامعة.
جاء ذلك بعد أن خسر المواجهة الختامية من فريق الجامعة في الثانية الأخيرة للشوط الإضافي الثاني من ضربة جزاء لتنتهي المواجهة 29 مقابل 28، وبعد المواجهة توج عميد شؤون الطلاب بجامعة الملك فيصل الدكتور خليل بن إبراهيم الحويجي فريق الجامعة بطلاً للبطولة التنشيطية، والعدالة ثانياً، وحصل حارس فريق العدالة حسين البلادي على جائزة أفضل حارس في البطولة، وتسلمت إدارة النادي ردعاً تذكارياً من الجامعة للمشاركة في هذه البطولة، فيما قدمت إدارة النادي درعاً ممثلاً سلمه عضوا مجلس الإدارة زاهر الكشي وعبدالله البلادي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com