الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا.
الشروق
04:52 ص
شاهد الآن
الثلاثاء, 17 ذو الحجة 1442 هجريا, 27 يوليو 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 2063
التعليقات: 0

استقالة البخيت والحجي من إدارة العدالة

استقالة البخيت والحجي من إدارة العدالة
https://shahdnow.sa/?p=22367
شاهد الآن
إدارة الموقع

قدم الأمين العام بمجلس إدارة نادي العدالة الأستاذ حبيب البخيت وعضو مجلس الإدارة الأستاذ أحمد الحجي استقالتيهما من مجلس إدارة النادي، وأرجعا استقالتيهما إلى ظروف خاصة تمنعهما من مواصلة العمل في النادي.
و وافق رئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالعزيز المضحي على استقالتيهما، فيما تم اعتمادهما من قبل مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء.
وقدم رئيس النادي المهندس المضحي الشكر لهما على ما قدماه طيلة فترة عملهما في النادي، متمنياً لهما التوفيق والسداد.
من جانب آخر ، أنهت إدارة نادي العدالة تسجيل اللاعب فؤاد محروس “مدافع” ليدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وسبق للاعب أن لعب للنجوم وهجر، وفي الموسم الماضي مثل فريق نادي الفيحاء وساهم معه في صعوده لدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.
وأكد عضو مجلس الإدارة المشرف العام على الفريق الكروي بالنادي الأستاذ عبدالله العبدالله أن اللاعب يعتبر مكسباً كبيراً للفريق لما يتمتع به مستوى عال وقدرات فنية عالية أيضا، متمنياً للاعب التوفيق مع الفريق.
من جهة أخرى ، تعاقدت إدارة نادي العدالة مع المدرب المصري خالد نوح لقيادة الفريق الأول لكرة اليد بالنادي في منافسات الموسم الرياضي الجديد، خلفاً للمدرب الجزائري رشيد مقراني الذي تم إقالته الأسبوع الماضين وباشر المدرب الجديد للفريق مهامه مع الفريق الذي قاده الموسم الماضي، لكن لم يتم تجديد عقده.
إلى ذلك، تعاقدت الإدارة مع اللاعب التونسي أحمد محمودي من فريق الحمامات التونسي ليلعب محترفاً بصفوف الفريق في منافسات الموسم الرياضي الحالي.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com