السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:25 م
شاهد الآن
السبت, 10 ربيع الأول 1443 هجريا, 16 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 1343
التعليقات: 0

إدارة العدالة تدشن هوية النادي الجديدة

إدارة العدالة تدشن هوية النادي الجديدة
https://shahdnow.sa/?p=59368
شاهد الآن
إدارة الموقع

دشنت إدارة نادي العدالة مساء اليوم هوية النادي الجديدة بحضور سعادة رئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالعزيز المضحي، وبحضور المصمم عبدالرحمن الركبان الذي تولى مهمة تنفيذ الشعار والهوية الجديدة.
ومن المقرر أن تدشن الإدارة خلال الأيام القادمة اطقم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي التي سوف يلعب بها في دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى للمحترفين للموسم الرياضي الجديد 2018/2019م وهو من تصميم الركبان أيضا.

وصف الشعار :

النخلة تم إبرازها لارتباطها بهوية النادي قديمًا كذلك محافظة الأحساء وإخراجها بصورة تعكس الإصالة والعطاء وهو ما عرف به نادي العدالة من خلال إبراز المواهب والنجوم لخدمة رياضة الوطن، أما كرة القدم فتم التركيز عليها كعنصر أساسي بالشعار، وإظهار الجزء العلوي منها كشكل قبة تحتوي شباب وأبناء المنطقة في هذا النادي، ولما تمثله هذه اللعبة من اهتمام كبير لدى كافة شرائح المجتمع، أما الدائرة فتم اختيار الشكل الدائرة للشعار للمحافظة على تناسق الشكل مع بقية العناصر كذلك الاستفادة من البساطة والوضوح عند الاستخدام على كافة التطبيقات.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com