الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا.
العشاء
06:19 م
شاهد الآن
الثلاثاء, 20 ربيع الأول 1443 هجريا, 26 أكتوبر 2021 ميلاديا.
المشاهدات : 952
التعليقات: 0

عين أمينا عاما جديدا له : المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل يكمل اخطته لموسم حج 1439هـ

عين أمينا عاما جديدا له : المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل يكمل اخطته لموسم حج 1439هـ
https://shahdnow.sa/?p=60520
شاهد الآن
إدارة الموقع

أكمل المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات حجاج الداخل خطته التشغيلية لحج هذا العام 1439هـ، وتضمن الخدمات التنسيقية والتوعوية التي سيقدمها لمنشآت خدمة حجاج الداخل خلال الموسم، وشرف على إعداد الخطة الموسمية أعضاء مجلس الإدارة بقيادة رئيس المجلس عبد الرحمن الحقباني، ونائبه الرئيس الدكتور ساعد الجهني.
حيث يعتمد الخطة الموسمية للمجلس التنسيقي على تحقيق عدد من الأهداف أهمها تقديم أفضل الخدمات التنسيقية لمنشآت خدمة حجاج الداخل لتسهيل أعمالها المقدمة للحجيج، إلى جانب المساهمة في تهيئة وتوعية منشآت خدمة حجاج الداخل للخطط والأنظمة المتعلقة بوزارة الحج والعمرة والمجلس التنسيقي للموسم، إضافة إلى المساهمة في تذليل العقبات وإيجاد الحلول المقترحة خلال الموسم. بالإضافة إلى عدد من الأهداف الاستراتيجية التي تسهم في الارتقاء بمستوى خدمات حجاج بيت الله الحرام من داخل المملكة العربية السعودية.
ومن جانبه أكد رئيس مجلس إلادارة والناطق الرسمي باسم المجلس التنسيقي عبدالرحمن فالح الحقباني أن خطتهم تنطلق تضمن خدمة ضيوف الرحمن ، مشيرا في الوقت في الوقت نفسه إلى انهم يهدفون إلى التأثير الإيجابي على حجاج الداخل من خلال المنشآت التي يخدمونها “.
وأوضح الحقباني أن طموحاتهم عالية هذا الموسم وولديهم فريق عمل متميز قادر على حمل المسؤولية وتحقيق الأهداف بقيادة أمين عام المجلس التنسيقي عدنان اليامي والذي تزامن اعتماد تعيينه مع قرب حلول موسم الحج هذا العام

يذكر أن المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل يعمل على تمثيل أكثر من 180 منشأة تقدم خدماتها لحجاج الداخل، ويعمل على تسهيل المعوقات التي تواجه هذه المنشآت، وذلك بالتنسيق مع وزارة الحج والعمرة، بالإضافة إلى العديد من الجهات الرسمية مثل الدفاع المدني والمرور ووزارة العمل والخدمة الاجتماعية. وكانت من أبرز إنجازاته الإسهام في حصول المنشآت التي يمثلها في تعزيز للطاقة الكهربائية التي من شأنها أن ترفع مستوى الخدمات التي يقدمونها لضيوفهم من حجاج بيت الله العتيق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه. الحقول المطلوبه عليها علامة *

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

*

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com